دجلة يكتسح المنيا بسداسية نظيفة.. والحرس يواصل السقوط بالدوري

دجلة يكتسح المنيا بسداسية نظيفة.. والحرس يواصل السقوط بالدوري

 

شهد اليوم الأحد انطلاق مباريات الجولة الثانية لمباريات الدوري الممتاز المصري للموسم الجديد، حيث إكتسح وادي دجلة نظيرة المنيا بسداسية نظيفة، وواصل حرس الحدود السقوط بالخسارة الثانية أمام بتروجيت. 
وأقيمت 4 مباريات لأندية المجموعة الثانية، حيث لعب دجلة مع المنيا، وحرس الحدود وبتروجيت، طلائع الجيش والقناة، والمصري واتحاد الشرطة.
سداسية دجلة
استطاع وادي دجلة أن يحقق أكبر انتصار في المسابقة حتي الأن بعد مرور جولتين فقط، حيث فاز على الصاعد حديثا فريق المنيا بنتيجة 6-0.
تقدم دجلة بالهدف الأول في الدقيقة 10 بعدما حول وليد أنور لاعب المنيا الكرة بالخطأ في مرماه بعد تسديدة مصطفي طلعت مهاجم دجلة، ثم أضاف أكوتي منساه الهدف الثاني في الدقيقة 24، ويختتم عبدالفتاح الأغا أهداف الشوط الأول بإحرازه للهدف الثالث في الدقيقة 39.
وأضاف مصطفي طلعت الهدف الرابع لوادي دجلة في الدقيقة 47، وعاد ليسجل الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 77، وإختتم السيد سالم السداسية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
ويحقق دجلة أول ثلاث نقاط له في الجولة الثانية ويرتقي للمركز الثاني مؤقتا بترتيب جدول المجموعة الثانية، بينما يتجمد رصيد المنيا عن ثلاث نقاط بالمركز السادس.

تعليقات