مدرب توتنهام يسعى لتفجير طاقات لاميلا

إيريك لاميلا
                                                                                          
حفز الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مواطنه إيريك لاميلا المنضم في صفقة قياسية للنادي لإثبات جدارته خلال الموسم الحالي.
وتعاقد توتنهام مع لاعب وسط الأرجنتين مقابل 26 مليون جنيه إسترليني (40 مليون دولار) من روما الايطالي في 2013 لكنه لم يقدم أفضل ما لديه على مدار موسمين.
ودخل لاميلا (23 عاما) التشكيلة الأساسية مرة واحدة في الدوري هذا الموسم في لقاء انتهى بالتعادل 1-1 مع ليستر سيتي وارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى أولمبيك مرسيليا على سبيل الإعارة.
ومع الوصول إلى موسمه الثالث سجل لاميلا هدفين فقط في 46 مباراة مع توتنهام وهو معدل ضعيف مقارنة بتسجيله 19 هدفا في دوري الدرجة الأولى الايطالي خلال موسمين.
وشارك لاميلا كبديل أمام سندرلاند الأحد الماضي وصنع هدف الفوز لرايان ميسون ليمنح توتنهام فوزه الأول بالدوري هذا الموسم ويثق بوكيتينو في أن هذا العام سيمثل نقطة تحول للاعب.
وقال بوكيتينو لوسائل إعلام بريطانية: “نثق في قدرتنا على تطوير مستواه وأعتقد أنه يجب التحلي بالصبر معه”.
وأضاف: “أعتقد أن هذا الموسم سيكون محوريا بالنسبة له بعد موسمين مع توتنهام، لقد حان وقته وهذا ليس لفرض ضغط عليه لكنها الحقيقة”.
وتابع مدرب ساوثامبتون السابق: “نريد منحه الفرصة لإظهار قيمته، لدينا الكثير من المباريات والمنافسات ونحتاج إلى لاعب جيد في كل مركز”.
ويحتل توتنهام المركز 12 في الدوري وسيستضيف كريستال بالاس صاحب المركز السادس يوم الأحد المقبل.

تعليقات