كشف الفرنسي لوران بانيد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الخريطيات القطري

كشف الفرنسي لوران بانيد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الخريطيات القطري عن نيته في الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الحالي.


وقال بانيد في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه مع الأهلي التي أقيمت اليوم في المرحلة الثالثة من كأس الأمير وإنتهت بفوز الخريطيات بأربعة أهداف مقابل هدفين: سأرحل عقب نهاية الموسم ومن حق النادي أن يعرف ذلك حتى يستطيع توفير البديل المناسب لي ، وبالطبع لا يعنيني من هو خليفتي سواء كان سيموندي المدير الفني الحالي للأهلي والسابق للخريطيات أو غيره من المدربين وسأتمنى التوفيق لأي مدرب سيكون بعدي.


ورفض بانيد الكشف عن محطته التدريبية القادمة وهل ستكون بالدوحة أم خارجها ، مشيراً إلى أن الوقت الحالي غير مناسب لإعلان مثل هذه التفاصيل وسيتم إعلان كل شيئ في نهاية الموسم.
وتحدث بانيد عن مباراة فريقه مع الأهلي اليوم ، وقال: كانت مباراة كأس والنتيجة ذهبت للفريق الأكثر تركيزاً في المباراة التي كانت صعبة خاصة أننا إرتكبنا أخطاء فردية ، وعموماً الفوز يدفعنا للعمل من أجل تخطي المباراة المقبلة أمام الريان وهي المباراة التي سيكون فيها فريقه أكثر تركيزاً على حد تعبيره.



وأضاف: أتمنى أن ننافس على لقب كأس الأمير كما فعلت من قبل مع فريق أم صلال وعموماً كل شئ متوقع ويمكن حدوثه لو لعبنا بنفس الروح القتالية .

تعليقات