برشلونة يضم ألبا مقابل 14 مليون يورو

برشلونة يضم ألبا مقابل 14 مليون يورو







أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، يوم الخميس 28 يونيو/حزيران انه توصل الى اتفاق مع فريق فالنسيا من أجل تخلي الأخير عن خدمات ظهيره الأيسر خوردي ألبا مقابل 14 مليون يورو لمدة خمس سنوات.


وقال النادي الكاتالوني في بيانه له:" توصل نادي برشلونة اليوم إلى اتفاق مع فالنسيا بشأن انتقال خوردي ألبا، وستحسم الأمور ما إن يخضع للفحص الطبي في برشلونة الأسبوع المقبل".


وجاء في البيان ايضاً ان" تكلفة الانتقال بلغت 14 مليون يورو واللاعب سيوقع عقداً للمواسم الخمسة المقبلة".


وكان رئيس برشلونة ساندرو روسيل قد كشف يوم الثلاثاء الماضي بأن ناديه يتفاوض مع فالنسيا من أجل اقناع الأخير بالتخلي عن ألبا، مضيفاً: "يزعجني شخصياً أن تصبح المفاوضات علنية، لكنها أصبحت كذلك الآن"، مشيراً إلى أن هذه المفاوضات أصبحت متقدمة دون أن يتحدث عن الأرقام.


بينما كان داميا فيداغاني المدير الإعلامي في فالنسيا قد صرح يوم الاثنين أن فريقه تلقى عرضاً بشأن ألبا وقدره 15 مليون يورو.


وأصبح البا (23 عاماً) أول لاعب ينضم الى برشلونة بعد رحيل المدرب بيب غوارديولا وقدوم مساعده تيتو فيلانوفا، ومن المفترض أن يسد الظهير الشاب الفراغ الذي يخلفه الفرنسي إيريك ابيدال بسبب مشكلة في كبده.


وتألق البا في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تقام حالياً في أوكرانيا والبرتغال، وساهم كثيراً في وصول اسبانيا الى المباراة النهائية التي ستقام يوم الاحد المقبل وستلعب مع ايطاليا او المانيا.

تعليقات