بندتنر قد يواجه عقوبة الإيقاف بعد احتفاله بالهدف أمام البرتغال


بندتنر قد يواجه عقوبة الإيقاف بعد احتفاله بالهدف أمام البرتغال



AFP ANNE-CHRISTINE POUJOULAT
بندتنر قد يواجه عقوبة الإيقاف بعد احتفاله بالهدف أمام البرتغال
قد يواجه مهاجم المنتخب الدنماركي العملاق نيكلاس بندتنر عقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب ارتكابه مخالفة تتعلق بالاعلان والتسويق في أثناء احتفاله بهدفه الثاني لمنتخب بلاده في مرمى منتخب البرتغالي (2-3) يوم الأربعاء 13 يونيو/حزيران في الجولة الثانية لدور المجموعات ضمن "يورو 2012".

وكان الديناميت الدنماركي نيكلاس بندتنر قد كشف عن سروال داخلي كتب عليه إعلان لشركة مراهنات أيرلندية، في أثناء الاحتفال بتعديله النتيجة لمنتخب بلاده بإحرازه الهدف الثاني الشخصي له وللدنمارك، قبل أن يقتنص المهاجمهم البرتغالي البديل سيلفيستر فاريلا هدف الفوز لبرازيليي أوروبا في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة.

وتمنع قوانين الاتحاد الأوروبي قيام أي لاعب بأي اعلان تسويقي خلال المباراة، حيث تنفق العديد من الشركات الملايين من أجل ظهور اعلانها في اليورو.

في حين أشاد كين روبرتسون من الشركة الايرلندية بأداء بندتنر:" أنا سعيد حقاً لأن نيكلاس قدم الليلة أداءً مذهلاً، ليس لدي أدنى شك أن الحظ كان الى جانبة بفضل هذا الأمر".

يذكر أن الدنمارك بطلة عام 1992، تتقاسم المركز الثاني مع البرتغال في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط حصدها بعد فوزها المفاجيء على هولندا (1-0)، قبل أن تخسر امام البرتغال في الجولة الثانية (2-3)، وستواجه ألمانيا في الجولة الثالثة الأخيرة يوم الأحد المقبل.


تعليقات