تشيك: سأكون جاهزاً أمام بولندا


تشيك: سأكون جاهزاً أمام بولندا


تشيك: سأكون جاهزاً أمام بولندا
أكد بيتر تشيك حارس مرمى المنتخب التشيكي لكرة القدم، بانه سيكون جاهزاً لمباراة منتخبه ضد بولندا يوم السبت 16 يونيو/حزيران، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الامم الاوروبية، وذلك بعد أن تلقى اصابة في الكتف في أثناء لقاء اليونان (2-1) يوم الثلاثاء الماضي.

وقال بيتر:" أنا أقوم بتمارين خاصة، وكتفي لم يعد يقلقني كثيراً.... لدي الوقت الكافي للتعافي قبل المباراة خلال يومين وحتى يوم السبت، لذا أنا واثق من أنني سأكون على اتم الإستعداد".

وفي رده على سؤال حول ما إذا كان سيمنح نفسه قسطاً لو أن المباراة المفبلة لم تكن هامة، قال بيتر تشي:" لا توجد مباريات غير هامة بالنسبة لي، ألعب دائما بكامل قواي".

وأشاد بيتر تشيك حارس فريق تشيلسي الانكليزي، بمستوى المنتخب البولندي، وخط هجومه بقيادة نجمه روبرت ليفاندوفسكي، مشيراً الى أنه شاهد مباراتيه أمام اليونان وروسيا على التوالي.

يذكر أن المنتخب التشيكي تعرض لهزيمة ساحقة أمام نظيره الروسي (1-4) في مباراة الجولة الأول، قبل أن يستعيد توازنه وينعش آماله بالفوز على اليونان بطلة نسخة عام 2004، بهدفين مقابل هدف واحد.

وتحتل التشيك المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة خلف روسيا، وستكون على موعد في الدور الثالث الأخير ضد بولندا في مباراة مصيرية ستتأهل الفائزة فيها الى الدور ربع النهائي للبطولة.

تعليقات