الميدا بديل بوستيجا المصاب في قلب هجوم البرتغال امام اسبانيا ببطولة اوروبا

الميدا بديل بوستيجا المصاب في قلب هجوم البرتغال امام اسبانيا ببطولة اوروبا




يدخل هوجو الميدا قائمة الاساسيين في هجوم منتخب البرتغال لكرة القدم في لقاء الدور قبل النهائي ببطولة اوروبا 2012 امام اسبانيا غدا الاربعاء بدلا من هيلدر بوستيجا المصاب وسيكون ذلك هو التعديل الأول على تشكيلة الفريق في البطولة.


ولعب المدرب باولو بينتو بنفس التشكيلة في مباريات الفريق الأربع بالبطولة الاوروبية حتى الان لكن بوستيجا أصيب في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة دور الثمانية امام جمهورية التشيك.


وأكد الميدا لاعب بشيكطاش التركي الذي شارك كبديل مكان بوستيجا المصاب أنه مستعد للتحدي.


وقال الميدا بذلت جهدا كبيرا من أجل هذه اللحظة وسوف أستغل الفرصة.


واضاف يريد الجميع اللعب بالطبع. عندما كنت خارج التشكيلة الاساسية كنت حزينا لكني بذلت قصارى جهدي لمساعدة الفريق. يتعين على المرء العمل بجد والاستعداد لاستغلال الفرصة.


ويظهر دفاع منتخب اسبانيا بمستوى قوي طوال النهائيات الأوروبية التي تستضيفها بولندا واوكرانيا إذ سكن مرماه هدف واحد حتى الان.


ولا يشك الميدا - الذي أحرز 15 هدفا في 43 مباراة مع البرتغال - في صعوبة المهمة.


وقال يجب ان نسجل أهدافا. نعرف ان اسبانيا تملك لاعبين متميزين وسيتعين علينا ان نواصل العمل الجاد وان نبذل قصارى جهدنا.


ويستعين المنتخب البرتغالي باللاعبين كريستيانو رونالدو وناني في مركز الجناح ويلعب الميدا في المنتصف ومن غير المرجح ان يغير الفريق خططه التي ترتكز على شن هجمات مرتدة خطيرة.


وقال بينتو عن منتخب اسبانيا يعمل المنتخب الاسباني عن طريق الاستحواذ على الكرة ويلعبون في الثلث الاخير من الملعب والفريق قوي جدا عندما يفقد الكرة.


واضاف سوف نواجه مشاكل لكن الأمر المهم هو ان نلتزم بأسلوبنا ايضا.




تعليقات