الليلة .. الزمالك يواجه زينيت الروسى بأبوظبى وديا



يدخل الزمالك السبت مباراته الثانية بدورة أبوظبى الودية أمام زينيت الروسى بغرض تعويض الخسارة التى تلقاها فى اللقاء الأول أمام شاختار الأوكرانى 2/ 3 الأربعاء الماضى وطالب البرتغالى فييرا المدير الفنى للفريق الأبيض من لاعبيه ضرورة الفوز بنتيجة لقاء السبت لتحسين الصورة وترك انطباعا جيدا عن الزمالك لدى الأندية الأوربية وأيضاً لتحقيق السعادة للجالية المصرية بالإمارات.
وذكرالموقع الرسمى لنادى الزمالك أن يبدأ مواجهة زينيت بنفس التشكيل الذى أدى به مباراة شاختارباستثناء استبعاد إسلام عوض للإصابة فى العضلة الخلفية على أن يحل محله نور السيد.
ونشبت مشادة عنيفة بين حازم إمام ومديره الفنى البرتغالى جورفان فييرا خلال المحاضرة الفنية السبت بسبب استبعاد اللاعب من تشكيلة الفريق أمام زينيت.
وكان فييرا قد استقرعلى الدفع بإمام فى مركز صانع الألعاب بدلا من إسلام عوض الذى تعرض للإصابة فى المباراة الأولى أمام شاختار دونتسك الأوكرانى.
وفوجئ إمام بقرارفييرا فى مران الأمس بالاعتماد على نور السيد فى مركز صانع الألعاب لتعويض إسلام عوض المصاب وهو ما أغضب حازم إمام بشدة ودخل فى مشادة عنيفة مع مديره الفنى.
وهدده فييرا بعقوبات مشددة ضد إمام بسبب تدخله فى الأمورالفنية وعدم انصياعه للتعليمات كما ألمح إلى نيته فى رفع مذكرة لمجلس الإدارة للتحقيق مع اللاعب بسبب سلوكه الغير منضبط.
وسعى فييرا فى مران أمس والذى جاء خفيفاً منعاً لإرهاق اللاعبين على تصحيح أخطاء اللاعبين التى وقعت فى لقاء شاختار لتجنب تكراراها أمام بطل روسيا وكان أهم ما ركز عليه الخواجة من ملاحظات على أداء الفريق عدم التمركز الدفاعى الجيد سواء من قلبى الدفاع محمود فتح الله وصلاح سليمان أو من ظهيرى الجنب أحمد سمير وصبرى رحيل، وشرح للرباعى أخطائهم عملياً من خلال تسجيل لإعادة أحداث اللقاء.

المصدر اخبار مصر

تعليقات