المنتخب السعودى يؤكد جاهزيته للقاء نظيره الفلسطينى

المنتخب السعودى يؤكد جاهزيته للقاء نظيره الفلسطينى

الرياض /أ ش أ/ أتم اليوم المنتخب السعودي لكرة القدم استعداداته لمواجهة المنتخب الفلسطينى غدا في بداية مشواره في بطولة غرب آسيا الثامنة المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة على أرض ملعب نادي لخويا ضمن المجموعة الأولى.
ووفقا لموقع الاتحاد السعودى لكرة القدم فان الفريق اجرى تدريبا تكتيكيا خفيفا ركز فيه المدير الفني خالد القروني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية وعدم الاندفاع واللعب بحذر والضغط على حامل الكرة والسيطرة على منطقة المناورة والاعتماد على التمرير السريع بالإضافة إلى التركيز على لعب الكرات الثابتة.
كان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي قد اجتمع مع الجهازين الإداري والفني وأكد أهمية البطولة مطالبا اللاعبين بضرورة الظهور بالشكل المعروف والمشرف عن الكرة السعودية وتقديم المستويات الفنية الجيدة.
وقال عيد "المنتخب السعودي عندما يشارك في أي بطولة فهو مرشح للمنافسة على لقبها وهذا هو طموحنا دائما، ولدي الثقة الكبيرة في اللاعبين على تقديم مستوى مميز أمام منتخب فلسطين غدا والذي يعد من المنتخبات المتطورة فنيا".
ومن جهته أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم صالح أبو نخاع جاهزية المنتخب السعودى لمواجهة الغد رغم صعوبتها ، وقال : "ندرك قوة المنتخب الفلسطيني وهو منتخب جيد ومتطور لكن ثقتنا كبيرة في لاعبي المنتخب بتقديم عطاء فني جيد وتطبيق ما يطلبه منهم المدرب خالد القروني في أرضية الملعب وبمشيئة الله قادرين على تحقيق النقاط الثلاث".
وأضاف: "المنتخب الفلسطيني قدم مباراة مميزة أمام منتخب قطر وكان نداً قوياً وبالتالي اللقاء لن يكون سهلاً وثقتي كبيرة في اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية".

تعليقات